الأحد 5 مايو 2024

محمد دياب مخرجا لمسلسل مارفل الجديد Moon Knight

فن28-10-2020 | 10:58

أكد المخرج المصري محمد دياب أنه يخرج مسلسل Disney + القادم فارس القمر " Moon Knight " ، والمبني على شخصية Marvel التي تحمل نفس الاسم. مون نايت ، المعروف أيضا بأسم مارك سبيكتور ، وهو حارس ثري حصل على فرصة ثانية للحياة من قبل إله القمر المصري خونشو , يتعامل سبيكتور مع العديد من الشخصيات المختلفة بما في ذلك سائق سيارة الأجرة جيك لوكلي والملياردير ستيف جرانت والمستشار السيد نايت.

 

أوسكار إسحاق ، الذي لعب دور الطيار المتمرد بو داميرون في سلسلة أفلام ديزني ستار وورز ، من المقرر أن يلعب دور المحارب القمري. كان لإسحاق أيضًا دور صغير مثل Spider-Man 2099 في نهاية Spider-Man: Into the Spider-Verse. سيعني لعب Moon Knight أن Isaac يلعب في الواقع شخصيتين من Marvel في وقت واحد في كل من أفلام Disney's MCU و Sony Spider-Man. قبل أقل من عام بقليل ، علمنا أنه تم تأكيد أن جيريمي سلاتر من The Umbrella Academy هو كاتب رئيسي في Moon Knight ، لكن المسلسل وجد مخرجه الآن.

 

تشير التقارير إلى أن دياب هو آخر من ينضم إلى Moon Knight ، مما يمثل أول غزو للمخرج في هوليوود. عاد مخرج الحركة المصري إلى موطنه من خلال الجزيرة ودار حول حروب العصابات المثيرة ، والتي أصبحت ظاهرة ثقافة شعبية, من غير المعروف حاليًا ما إذا كان دياب سيخرج المسلسل بأكمله أم حلقات معينة فقط.

عرض Moon Knight كان قيد العمل في Netflix في عام 2015. ومنذ ذلك الحين انتقلت جميع إنتاجات Marvel إلى Disney + ، بما في ذلك ثمانية مسلسلات لم يتم إصدارها بعد. سيكون WandaVision هو أول إصدار يتم إطلاقه بحلول نهاية عام 2020 ، بينما تم عرض Moon Knight في العرض الأول لعام 2022. على الرغم من عدم وجود الكثير من الأخبار حول المسلسل ، فإن الحصول على مخرج يعد خطوة كبيرة إلى الأمام. لا تزال السلسلة بعيدة بضع سنوات ، لكن التقدم الذي أحرزته مؤخرًا يشير إلى أن ديزني تثق فى Moon Knight.

يشكل تجنيد سلاتر المخضرم في The Umbrella Academy والمخضرم في الحركة دياب سابقة لإخراج المسلسل. تمت مقارنة Moon Knight بشكل متكرر مع Batman من DC.

 

Moon Knight سيكون الأكثر قتامة والأكثر دراماتيكية في سلسلة Marvel القادمة. ، ومن المحتمل أن يسكن إسحاق مون نايت في عالم أكثر حزنًا وتهديدًا ، نظرًا لقوته الخارقة.