السبت 1 يونيو 2024

بيان ناري وقرارات حاسمة من هاني العتال بعد قرار عودته للزمالك

رياضة28-10-2020 | 15:41

أصدر هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، العائد إلى من منصبه مؤخرًا، بيانًا للتعليق على القرار الصادر من لجنة التسوية والتحكيم الرياضي، ببطلان لائحة نادي الزمالك، والتى بموجبها أصبح من حق العتال العودة إلى منصبه من جديد.


ونشر العتال بيانًا رسميًا جاء نصه كالتالي: "انتصار تاريخى، وانتصار لقوة وإرادة القانون، وأطالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم، لإبطال العمل باللائحة المشبوهة، وإبطال الانتخابات التكميلية، وتأكيد أحقيتي في ممارسة مهام عملي نائبًا للرئيس، ومعي الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة".


وأكّد العتال أن أول قراراته بعد العودة سيكون تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية المصرية، القاضي بإيقاف مرتضى منصور وعزله عن رئاسة النادي، موضحًا أن محاولة ربط وجود مرتضى منصور واستمراره باستقرار النادي؛ ما هو إلا حديث كربوني مكرر وممل، خاصة أن جميع الزملكاوية المخلصين يعلمون أن القلعة البيضاء باقية بتاريخها وانتصارتها، وأن رحيل مرتضى الذى وصفه بـ"المعزول" وأبنائه، لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، والدليل أن أفضل إنجازات الزمالك تتحقق خلال فترة إيقاف مرتضى وتجميده.


وأشار إلى أنه على يقين بأن الوقت حان لمحاسبة مرتضى، على كل ما ارتكبه من جرائم في حقه وحق كل شرفاء مصر، وسيتم وضع نهاية لتجاوزاته.