الأحد 12 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية يبحث استعدادات المحافظة لانتخابات "النواب"

محافظات28-10-2020 | 16:57

بحث محافظ الإسماعيلية شريف بشارة، مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس النواب المقبلة ضمن المرحلة الثانية التي ستبدأ نوفمبر المقبل.


وشدد المحافظ، خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، على ضرورة الإسراع في الانتهاء من اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير إجراءات عملية الانتخابات المقرر لها يومي 7 و8 من نوفمبر المقبلين، مشيرًا إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بجميع أجهزة المحافظة ومديريات الخدمات التابعة لها لتكون على أتم الاستعداد للعملية الانتخابية وتحسبا للتعامل مع أي موقف طارئ قد يحدث والمتابعة والعرض أولا بأول على المحافظ.


وأشار بشارة إلى أنه تقرر انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة اعتبارا من يوم الخميس المقبل طوال اليوم لمتابعة سير وانتظام كافة الخدمات، مضيفا أنه تمت مراجعة واستعراض كافة الإدارات التنفيذية والاستعدادات والتجهيزات التي تم تنفيذها بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها استعدادا للانتخابات.


ونوه المحافظ بأنه تم التأكيد على التنسيق التام فيما بين مختلف الجهات المعنية على تأمين اللجان من الخارج والاهتمام بأعمال النظافة بالمناطق المجاورة للمقار التي ستجرى فيها الانتخابات بأنواعها والمتابعة اليومية والعمل على إزالة أي معوقات قد تحدث.


يذكر أن إجمالي عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 201 مركزا باجمالى 319 لجنة فرعية ينتخب خلالها 901 ألف و569 ناخبًا وناخبة


    Dr.Radwa
    Egypt Air