الأربعاء 26 يونيو 2024

عمرو عزت هداف مجموعة الصعيد والبنك الأهلي: انتظروني هدافا للدوري!

29-10-2020 | 12:59

عمرو عزت هداف البنك الأهلي، وأحد أفضل اللاعبين فى دوري المظاليم، تألق من خلال مشاركته ومساهمته مع فريقه للتأهل إلى الدوري المصري الممتاز لأول مرة فى تاريخه، حيث نجح عزت فى تسجيل ١٠ أهداف تربع بها على قمة هدافى مجموعة الصعيد.

ماذا عن كواليس مباراة الصعود أمام بترول أسيوط؟

التعليمات كان هدفها التركيز الشديد على إنهاء المباراة، لأنها كانت مباراة الصعود، لقاء كان صعبا للغاية والجميع كان يشعر بحالة من القلق والتوتر على الرغم من تركيزنا الكامل داخل الملعب من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق الصعود للمرة الأولى فى تاريخ النادي، ولكن كنا ننتظر أيضا نتائج الفرق الأخرى، سجلنا هدفا فى بداية الشوط الثانى وبعد ذلك قررنا التراجع للخلف خشية التعادل ولكن استطاع بترول أسيوط تسجيل التعادل، والحكم أعلن نهاية المباراة وربنا كلل تعب الموسم الطويل بالنجاح.

أهم هدف سجلته وأهم هدف صنعته؟

استطعت تسجيل 10 أهداف هذا الموسم، أعتقد أن جميعها أهداف مهمة، وفخور أننى ساهمت بشكل كبير فى وصول البنك الأهلي إلى الدوري الممتاز، ولكن يبقى الهدف الأهم بالنسبة لى هو فى مرمى بترول أسيوط فى الجولة الأخيرة، وأفضل هدف صنعته، كان بأقدام للاعب محمد ناجح فى مباراة شبان قنا، من الأهداف الرائعة أيضا، غير أننى صنعت 4 أهداف طوال الموسم الحالي.

هل ستستمر مع الفريق في الموسم المقبل؟

نعم مستمر، أرغب فى الاستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل، فمازال هناك فى عقدي موسمان آخران مع النادي، وشرف لى الاستمرار فى هذا الكيان الكبير، ولكن كل شيء بأمر النادي ولكن نسبة بقائي هى نسبة كبيرة.

كيف يضمن البنك الأهلي البقاء فى الدوري أو المنافسة؟

نسعى أن نقدم نتائج مميزة وسط الكبار، ولدينا الحماس من أجل تحقيق موسم جيد لنا وأن نستمر فى الدوري ولا نهبط مرة أخرى وأنا شخصياً أحلم أن أكون هداف الممتاز وانتظروني هدافاً للدوري.