الأربعاء 15 مايو 2024

توسكيتس: لن نقبل الضغط الدعوة لانتخابات في وقت غير مناسب

رياضة29-10-2020 | 14:18

ظهر كارليس توسكيتس، رئيس لجنة إدارة نادي برشلونة لكرة القدم، في مؤتمر صحفي يوم الخميس وهو أول ظهور علني له منذ توليه قيادة النادي الكتالوني ، نتيجة استقالة جوزيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته. 


ووفقا لصحيفة الماركا الإسبانية، أصدر توسكيتس المخطط التنظيمي الجديد للنادي وحذر من أن الوضع المالي للنادي  غير مطمئن واصفا إياه بأنه "ليس مريح".


وواصل الرئيس اموقت لبرشلونة كلامه قائلا :" لن نقبل الضغط للدعوة إلى انتخابات في وقت غير مناسب.. لا أحد من المديرين لديه تطلعات للدخول في مجلس الإدارة ، ونريد أن يحصل المجلس التالي على أقصى قدر ممكن من الدعم وهذا يمر بأقصى قدر من المشاركة ".


الوضع الاقتصادي للنادي غير مريح

واستغل توسكيتس المؤتمر التوجيه الشكر للأعضاء من أعضاء مجلس الإدارة الذين استقالوا، مؤكدا فى الوقت ذاته على أنه  في حالة الاحتياج إليهم لنظرا للظروف الحالية لفهم أفضل للأشياء التي تم تنفيذها في النادي ، خاصة في المجال الاقتصادي، واصفا هذا الأمر بأنه "هو ما يقلقنا أكثر على المدى القصير". 

يذكر ان توسكيتس لم يمضى يومان على توليه الرئاسة المؤقتة لبرشلونة خلفا لجوزيب ماريا بارتيميو المستقيل لحين إجراء انتخابات رئاسية لنادى برشلونة الإسبانى.