الأربعاء 22 مايو 2024

تعرف على أول صفقات سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

رياضة29-10-2020 | 17:33


تعاقد مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا، مع الثنائي محمود عبد العاطي "دونجا"، لاعب وسط الإسماعيلي، ومحمد جابر "ميدو"، لاعب مهاجم مصر المقاصة.


ويعتبر الثنائي دونجا وميدو، أول صفقات سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، التي يبرمها الجهاز الفني للفريق بقيادة هيثم شعبان.


وكان معتز البطاوي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، أكد في تصريحات صحفية، أن النادي بصدد التعاقد مع عدد كبير من النجوم البارزين في الدوري، لتدعيم صفوفه بشكل جيد، حتى يضمن البقاء وسط الكبار، وعدم الهبوط مرة أخرى إلى القسم الثاني.


ويجري هيثم شبعان، بعض الاختبارات والتدريبات للاعبين، لاختيار أفضل العناصر الموجودة في صفوف الفريق للبقاء معه في الدوري الممتاز، خاصة أن الفريق يضم عددا من نجوم الدوري الممتاز السابقين أمثال: عاشور الأدهم، وعبد الله بيكا، ووليد حسن، ومحمود المغربي، وشريف دابو، والحارس محمود شكري.


وفي السياق ذاته، اقترب الفريق من التعاقد مع صلاح ريكو، ومحمد إبراهيم، ثنائي مصر المقاصة أيضا، حيث أنهيت جميع التفاصيل مع إدارة مصر المقاصة، خاصة بعدما وافق الثنائي على الانضمام لصفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.


وصعد سيراميكا إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، بعد صراع كبير مع بتروجيت والداخلية، بالقسم الثاني في مجموعة القاهرة، وحسم الصعود في النهائية لصالحه بالتعادل مع جمهورية شبين، في آخر مباراة بالدوري.