الأحد 12 مايو 2024

في ذكري ميلاد الخطيب.. تعرف على رسالة "بيبو" لـ"وليد صلاح الدين"

رياضة30-10-2020 | 14:42

عندما تألق وليد صلاح الدين مع النادى الأهلي كان قد حصل على شهادة ووسام من الكابتن محمود الخطيب "بيبو" الذى أهداه قميصه يوم اعتزاله الأسطورى.


 نجم الكرة المصرية السابق والنادي الأهلي، وليد صلاح الدين، تحدث عن تفاصيل ما حدث بينه وبين محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في هذا اليوم الذي يتذكره كل جمهور القلعة الحمراء، وقيام «بيبو» بإهدائه القميص الذي كان يرتديه والذي يحمل رقم "10" هذا الرقم الذي لم يرتبط بلاعب كرة في النادى الأهلي بقدر ارتباطه بالخطيب.


كان وليد صلاح قال فى تصريحات صحفية سابقة إن الكابتن محمود الخطيب بإهدائه قميصه يوم اعتزاله كان يريد إرسال رسالة طمأنة لجماهير الأهلي العاشقة للنادى والغاضبة لاعتزاله مفادها أن النادي مليء بالمواهب، كما أوضح أنه منذ كان صغيراً وهو يرتدى نفس رقم الخطيب حباُ وتيمناً به.


ويتذكر وليد صلاح الدين أنه جلس مع الخطيب قبل اعتزاله بأسبوع، وتحدث معه بيبو في مقر  النادي الأهلي وأعطاه عدداً من النصائح، يرى وليد أنه تعلم منها أن كرة القدم ليست للأكثر مهارة ولكن من خلال الأخلاقيات والشخصية واحترام زملائك وجماهيرك.


وكشف عن النصيحة التي وجهها له الخطيب قائلا: «هناك لاعبون تواجدوا بالأهلي كانوا أفضل منه لكن قضوا على أنفسهم، لعدم الالتزام بالتدريبات ولو كنت لا أستمع لكلام المدربين كانت ستنتهي مسيرتي بالملاعب سريعا».

    Dr.Radwa
    Egypt Air