الثلاثاء 14 مايو 2024

أشرف حاتم يداعب طفلا ويكتب روشتة طبية لمريضة بعابدين (فيديو وصور)

برلمان30-10-2020 | 22:00

داعب الأستاذ الدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة الأسبق ومرشح حزب مستقبل وطن بأمانة القاهرة عن دائرة عابدين، صباح اليوم الجمعة، أحد الأطفال أثناء تفقده للقوافل الطبية التي نظمها الحزب لخدمة أهالي منطقة عابدين.

وتفقد حاتم القوافل الطبية التي نظمها حزب مستقبل وطن عن دائرة عابدين تحت رعايته، برفقة الأستاذ علاء جمعة الأمين العام للأمانة.

وتحدث حاتم إلى الأهالي، أثناء جولته التفقدية للقوافل الطبية، متسائلاً عن ما يحتاجونه من دعم ورعاية بدائرة عابدين، بالإضافة إلى أنه تواصل مع الأطباء لمعرفة كافة الصعوبات التي واجهتهم خلال اليوم.


وكتب مرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة عابدين روشتة طبية لإحدى مواطنات المنطقة، وذلك بعد سؤالها عما تعاني، وما تتناوله من أدوية؛ لإعطائها الدواء الأمثل لحالتها.


وأقام الحزب العيادات الطبية بالقرب من مقر الأمانة بمنطقة عابدين، ومن أبرز القوافل الطبية: "لجنة ثلاثية للعلاج على نفقة الدولة، أنف وأذن وحنجرة، وصيدلية، النساء والتوليد، تنظيم الأسرة والمشورة، الكشف الظاهري، السمعيات، الصدر، العظام، الرمد، الجراحة العامة، الجلدية، الأسنان، الباطنة، التغذية العلاجية، الأطراف الصناعية، الأطفال.

وحضر الأستاذ الدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة الأسبق ومرشح الحزب عن دائرة عابدين، وعلاء جمعة الأمين العام للأمانة، والدكتورة داليا الحو أمين لجنة المرأة في الأمانة، شادي ثروت أمين الشباب، أحمد السندادي أمين مساعد رئيس الأمانة، وفائي رضوان أمين التقييم والمتابعة بالأمانة، ومصطفى محمد أمين الإعلام، هاني نسيم أمين العضوية بالأمانة، رامي كاظم أمين العمل الجماهيري بالأمانة، وغيرهم.


    Dr.Radwa
    Egypt Air