السبت 18 مايو 2024

محافظ الدقهلية ينعى «معلمة الطابور» ويعتبرها إصابة عمل

محافظات31-10-2020 | 13:10

نعى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، نبيلةعبد القادر، المعلمة بمدرسة عمر بن الخطاب الإبتدائية بقرية أويش الحجر، التي توفيت متأثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية،  مشددًا على سرعة إنهاء مستحقاتها المالية باعتبارها مصابة عمل.


وكلف محافظ الدقهلية، علي عبد الرووف، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالإسراع في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالمتوفاة، والمبادرة بسرعة صرف المستحقات المالية الخاصة بها، مشيرًا إلى اعتبار وفاتها إصابة عمل حرصا على حقوق  ومستحقات اسرتها وذويها.


وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة للواء طارق عبد الهادى مأمور مركز شرطة المنصورة من المستشفى العام، بوصول جثة سيدة وتعمل معلمة.


وبانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص، للتحري والتحقيق، تبين أن المتوفيه تدعى  نبيلة عبد القادر أبو المعاطي خيال، 59 عاما، ومقيمة في قرية كفر الشنهاب، حاصلة على دبلوم معلمات، وتعمل مدرسة فصل بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بأويش الحجر.


وبالفحص تبين أن سبب الوفاة هبوط بالدورة الدموية، أدى إلى سكتة قلبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    الاكثر قراءة