الإثنين 1 يوليو 2024

رئيس جامعة طنطا يفتتح معرضًا للفنون التشكيلية للطلاب

محافظات31-10-2020 | 18:50

 افتتح القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا الدكتور عماد عتمان، اليوم السبت، معرضًا للفنون التشكيلية للطلاب الجامعة، وذلك على هامش انعقاد مجلس الجامعة، بمشاركة نائبي رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي مبارك والدكتور كمال عكاشة، وعدد من رؤساء الجامعة السابقين، وعمداء الكليات، ومنسق الأنشطة الطلابية الدكتور مجدي وكوك، ومدير عام رعاية الشباب جمال حمزة.


وأبدى عتمان، إعجابه الشديد بأعمال الطلاب الفنية خلال استعراض لوحاتهم، مشيدًا بتنوع اللوحات المعروضة التي ضمت أعمال الرسم بالرصاص والتصوير الزيتي والأشغال الفنية.


من جانبه، قال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور الرفاعي مبارك، إن المعرض مستمر على مدار أسبوع للطلاب الهواة المشاركين في مركز الفنون التشكيلية بإدارة النشاط الفني بالجامعة.


وأشار مبارك، إلى أن إدارة الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية المختلفة، مؤكدًا حرص الجامعة على تعزيز ثقافة المشاركة والمنافسة الشريفة بين الطلاب لتأهيل كوادر قادرة على المنافسة محليًا ودوليًا، واستثمار مواهب الطلاب وطاقاتهم الإبداعية وقدراتهم الفنية على النحو الأمثل.


من جهته، أوضح منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، الدكتور مجدي وكوك، أن معرض الفنون التشكيلية يضم 50 لوحة فنية من أعمال الطلاب تحت إشراف فني من مدربين متخصصين في مجالات التصوير الزيتي والأشغال الفنية والنحت والخط العربي والرسم بالرصاص.