الخميس 13 يونيو 2024

أسرع حالات الزواج والطلاق بين نجوم الفن (صور)

فن31-10-2020 | 19:06

تظل أخبار زواج وطلاق الفنانين، من أكثر الأخبار التي يتابعها الجمهور، نظرًا لشغف جمهور كل نجم لمعرفة أخباره.


 تابع الجمهور في الفترة السابقة عددًا من الزيجات التي أعلن عنها فجأة، ولم تستمر طويلا، وتم الانفصال أيضًا فجأة؛ وكانت أعلنت هنا شيحة التي تبلغ من العمر 34 عاما انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس بعد عام واحد من الزواج ورفضت ذكر الأسباب مكتفية بالتعليق "محصلش نصيب"، ويؤكد فلوكس احترامه لهنا في كل مناسبة وأنه سيظل معتزا بصداقتهما ولن يتأخر عنها إذا ما احتاجت مساعدته في أي أمر.


أما مي سليم ووليد فواز، فقد انفصلا بعد شهر واحد فقط من الزواج السريع، وأصدر وليد فواز بيانًا يشرح فيه أسباب الطلاق، مؤكدا أنها لا تصلح زوجة، في حين التزمت مي الصمت.


وأعلنت الفنانة ناهد السباعي إلغاء حفل زفافها من رجل الأعمال محمد عبد ربه بعد إعلان قرانها الرسمي منه بأيام قليلة، في صدمه مفاجئة للجمهور. 


وأكد المطرب تامر عاشور طلاقه من زوجته سمر أبوشقة بعد شهر واحد، والسبب اختلاف في الطباع الشخصية. 


وأعلن الفنان محمد منير زواجه من داليا محمد يوسف النوبية عام 2014، وبعد 48 يومًا فقط تم الانفصال، كما اعلنت الفنانة ايمان العاصي انفصالها عن زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي بعد 3 شهور فقط من الزواج في ظل نشوب خلافات كثيرة بينهم. 


ودائما ما كانت هناك زيجات تنتهي سريعا في الوسط الفني، مثل الزواج الشهير بين رشدي اباظة وصباح الذي استمر 24 ساعة فقط، وزواج الملحن حلمي بكر من فتاة تُدعى سهير في لندن، حيث استمر الزواج أربعة أيام فقط.


وانفصلت الفنانة نجوى فؤاد عن الفنان أحمد رمزي بعد 16 يوما فقط، قائلة إن السبب هو إيمانها بأنه يجب أن يكمل مسيرته مع زوجته الأولى وأبنائه.