السبت 15 يونيو 2024

القصة الكاملة لاقتحام سيارة الحرم المكي.. فيديو وصور

عرب وعالم31-10-2020 | 19:53

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة اقتحام سيارة لإحدى ساحات الحرم المكي، التي اصطدمت بإحدى بوابات الحرم المكي، دون حدوث إصابات. 


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا توثق لحظة القبض على سائق السيارة التي اقتحمت إحدى ساحات الحرم المكي، مساء الجمعة، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو يرصد لحظة اقتحام السيارة.


ونقلت صحيفة "الوئام" السعودية عن مصادر قولها:"لم يصب أحد بأذى فيما تحفظت الجهات الأمنية على قائد المركبة الذي تم القبض عليه عقب اصطدام سيارته بإحدى بوابات الحرم المكي. وأشارت المصادر في تصريحاتها إل أنه يعاني من اختلالات عقلية". 


وأظهرت لقطات فيديو مصورة انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، سيارة تقتحم إحدى ساحات الحرم المكي حتى تصطدم في إحدى البوابات خارج الساحة، فيما هرع عدد من الأفراد نحو السيارة عقب اصطدامها مباشرة.


ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، أن الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة تابعت حادثة ارتطام سيارة في إحدى بوابات المسجد الحرام؛ نتيجة انحرافها أثناء سيرها بسرعة عالية في إحدى الطرق المحيطة بالساحة الجنوبية بالمسجد الحرام، لم يصب أي شخص بأذى.


واتضح أن قائد السيارة الذي تم القبض عليه مواطن وبحالة غير طبيعية، وتمت إحالته للنيابة العامة