الإثنين 13 مايو 2024

بالصور.. "الجسمى" يُشعل حفل مهرجان "قطر للتسوق"

28-1-2017 | 23:49

كتب ــ خالد فؤاد

غادر المطرب الكبير حسين الجسمى، دولة قطر متجها الى مملكة البحرين لإحياء حفل غنائى كبير فى المنامة، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 فبراير 2017، وذلك بالتعاون مع مهرجان البحرين للتسوق.

كان "الجسمى" تألق فى إحياء حفل غنائى ضخم بقطر بمناسبة مهرجان قطر للتسوق 2017، وقدم فيه باقة كبيرة من أغنياته، وسط تفاعل كبير من الجمهور من خلال مشاركته بالغناء دون توقف على مدار مائة وعشرين دقيقة، فى مركز قطر للمؤتمرات.

كما أبدى إعجابه ورضاه الكبير على تنظيم "سياحة قطر" للحفل وبالشكل اللائق والراقى فى استقبال الجمهور الذى وصل الى أرض قطر لحضور الحفل من السعودية والكويت ومصر وعدد كبير من الدول العربية، مؤكداً انعكاس اهتمامهم فى إنجاح الفعالية بشكل واضح وكبير، تاركاً الأثر المفرح والاستثنائى لدى جميع من حضر وتواجد فى الحفل الذى اعتبر جانبا من الجوانب المشرقة فى الفعاليات بدولة قطر، ومدينة الدوحة.

شهد الحفل غناء مجموعة كبيرة من الأغانى التى يقدمها الجسمى لأول مرة، من بينها الأغنية الوطنية التى تحمل مشاعر الحب والفخر لدولة قطر "لو تقدر"، وأغنيته الجديدة "شفت" التى حققت نجاحاً كبيراً بعد عرضها حصرياً فى قناته الرسمية على موقع "اليوتيوب" وعبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث قدمها بعزفه المنفرد على "البيانو" والذى تعاون بها مع الشاعر "تركي" والملحن ياسر بوعلي.                          

    Dr.Radwa
    Egypt Air