الأربعاء 15 مايو 2024

في صحبة الهادي الأمين.. بروفات مكثفة لليلة المحمدية على مسرح البالون

فن1-11-2020 | 09:03



يجري المخرج جمال عبد الحميد، بروفات مكثفة لليلة المحمدية، التي تحمل عنوان: "في صحبة الهادي الأمين"، وتعرض خلال النصف الأول من شهر نوفمبر الجاري، على مسرح البالون بالعجوزة. 


وتقام الليلة المحمدية ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالمولد النبوي الشريف، بإشراف قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، وينتجها البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، برئاسة المخرج عادل عبده، الذي وجه شكرا خاصا للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، على ما يقدمه من جهد لخروج هذه الليلة إلى النور.


ويشارك في بطولة الليلة هذا العام: سهير المرشدي، أشرف عبد الغفور، سميرة عبد العزيز، سوسن بدر، أحمد ماهر، طارق دسوقي، سامي مغاوري، مع المنشدين علي الهلباوي، ومحمود التهامي، وبطولة غنائية للمطربين: مروة ناجي، مي فاروق، هدى عمار، وائل الفشني، وكوكبة أخرى من المطربين، بالاشتراك مع نجوم شعبة الإنشاد الديني بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية، بالبيت برئاسة الدكتور أسامة زغلول.


"في صحبة الهادي الأمين" يخرجها للمسرح والتليفزيون المخرج الكبير جمال عبد الحميد، ومن ألحان صلاح الشرنوبي، ودراما شعرية لسراج عبد القادر، وأشعار الأوبريت لمصطفى عياد.


    Dr.Radwa
    Egypt Air