الأحد 16 يونيو 2024

ابتكار قناع وجه بمروحة لتنقية الهواء

أخبار1-11-2020 | 13:15

ابتكر مصنعون قناعًا للوجه يتضمن مروحة "LED"، تعمل على توفير دورة مستمرة للهواء النقي النظيف باستخدام مريح، وذلك في إطار التدابير الوقائية الضرورية للبقاء بصحة جيدة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويتميّز القناع بفلتر KN95 من أربع طبقات، وصمم خصيصاً للحفاظ على الهواء نظيفا، وتتكون هذه الطبقات من شبكة قوية مضادة للبكتيريا، وفلتر الكربون المنشط، وفلتر هيبا، وشبكة حماية واقية.

ويعمل كل ذلك معا لترشيح الجسيمات الكبيرة والشوائب والبكتيريا في الهواء والتعامل مع الجسيمات، مثل حبوب اللقاح والدخان والغبار.

وعندما يجتمع كل ذلك في قناع واحد، فهذا يعني أن القناع يزيل 99.979٪ من الملوثات الدقيقة التي يزيد حجمها عن 0.3 ميكرومتر من الهواء ويوفر لك حماية معززة ضد الفيروسات مثل فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى، يوفر هذا الغطاء أيضا الراحة، حيث يأتي بمحرك مروحة LED قوي بسرعتين تعملان على تدوير الهواء لتسهيل عملية التنفس، وبنفس القدر من الأهمية، يمنع تراكم الرطوبة داخل القناع وعلى لنظارات أثناء الاستخدام. لذلك، يوفر لك هذا القناع المذهل أكبر قدر من الراحة والاستمتاع بقدر الإمكان، ويبلغ سعره 50 دولارا.