الثلاثاء 14 مايو 2024

صالح جمعة ترند الأهلى المزعج

أخبار1-11-2020 | 14:47

تصدر صانع الألعاب بالنادى الأهلى صالح جمعة، محركات البحث على جوجل لفترات عدة؛ بسبب أزماته داخل النادي، وعم مشاركته فى المباريات. 


وكان آخر أزمات "جمعة"، توصية لجنة التخطيط بالنادى، بإعارة اللاعب، لأى نادي أخر، نتيجة عدم الاستفادة منه، سواء مع المدير الفنى السابق رينيه فايلر، أو المدير الفنى الحالي بيتسو موسيمانى، والذي وعد بمنح "جمعة" فرص المشاركة وهو الأمر الذي لم يحدث سوى بضع مرات. 


وتعود أزمات صالح جمعة والتي جعلته "ترند" منذ خلافاته مع السويسرى رينيه فايلر، والذي رفض مشاركة اللاعب فى المباريات كونه غير ملتزم، وكثير السهر، وهو ما يبدو من ضعف مستواه خلال مشاركته فى الملعب، وعدم بذله أى مجهود للحصول على الكرة أو استرجاعها. 


زاد من حدة الخلافات بين فايلر وجمعة، عندما قام الأخير بالسخرية من مديره الفنى، عبر صورة ساخرة قام بوضعها على موقع "انستجرام" ليتوقف فايلر عن التعامل مع اللاعب بصورة نهائية؛ حيث استبعده من حساباته وطلب رحيله عن النادى. 


عقب ترك فايلر للأهلى، تصدر جمعة "الترند" مرة أخرى، وانتشرت الصور الساخرة التي تظهر جمعة فى وضع "الشامت" فى مدربه، وأنه هو من بقى، بينما رحل السويسرى لبلاده.


ثم عاد للظهور مرة أخرى، بعد تأكيدات المدرب الجديد، بمنحه الفرصة فى المشاركة، وأكد جمعة أنه سيكون على قدر المسئولية، الأمر الذي سرعان ما تغير، بعد إعلان لجنة التخطيط بالأهلى، برغبتها فى إعارة اللاعب، لعدم استفادة الفريق منه، ليظل مصيره غير واضح أو محدد حتى الآن. 


    Dr.Radwa
    Egypt Air