الأحد 2 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يدعو المواطنين للمشاركة في انتخابات النواب لاستكمال مسيرة التنمية

محافظات2-11-2020 | 14:29

دعا محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، جموع المواطنين إلى الخروج والمشاركة في انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب وذلك استكمالا لمسيرة التنمية وللنهوض بالوطن في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأوضح المحافظ - خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لبحث استعدادات المحافظة لانتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب - أن هناك تعاونا وتنسيقا بين جميع الأجهزة المعنية بالعملية الانتخابية بهدف التأمين التام لمقار اللجان الانتخابية والتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم داخل اللجان وذلك ضمانا لنجاح العملية الانتخابية.


وأضاف أنه سيكون هناك انعقاد مستمر لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة للمتابعة على مدار الساعة وربطها مع غرف العمليات بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء والقري لمتابعة انتظام وسير عمليات الانتخابات بنطاق المحافظة. 


ووجه محافظ الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات وكافة قطاعات المرافق، بضرورة الوقوف على مسافة واحدة تأكيداً للحيادية والشفافية مع أهمية التشجيع على المشاركة في الانتخابات بفاعلية، مؤكدا تجهيز مقر كل لجنة وتأمينه على أعلى مستوى وضرورة التأكد من توفر وصلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية بالمقار الانتخابية.


وشدد على أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الناخبين للكمامات أثناء حضورهم إلى اللجان، فضلا عن توفر أجهزة الرصد الحراري والكمامات والمطهرات باللجان للناخبين بالتنسيق مع الجهات المختصة.