الخميس 27 يونيو 2024

محافظ بورسعيد يؤكد حرص الدولة على تولي الشباب للمناصب القيادية خلال المرحلة المقبلة

محافظات2-11-2020 | 15:23

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، حرص الدولة على تولي الشباب للمناصب القيادية وتمكينهم من الاضطلاع بالمسئولية خلال المرحلة المقبلة، مشيدا بما يتمتع به الشباب من حماس وطاقات وقدرات كبيرة يجب الاستفادة منها وتوجيهها إلى الطريق الصحيح في خدمة الوطن.


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ اليوم وفد الأكاديمية الوطنية للتدريب وذلك لتقييم متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل برئاسة المهندس محمد عبدالله وبحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد. 


ورحب "الغضبان" بالوفد، مستعرضا أوجه التنمية المستدامة التى استهدفتها الدولة المصرية على أرض بورسعيد، حيث أكد أن المحافظة كان لها النصيب الأكبر من المشروعات التنموية والخدمية مثل إنشاء الأسواق الحضارية والمجتمعات العمرانية المتكاملة ، وتطوير الطرق والميادين، والطفرة الملحوظة فى المستوى الصناعي والسياحي والتعليمي، ومشروعات تشغيل الشباب والتى توفر آلاف من فرص العمل، بالإضافة إلى تمكين الشباب في الوظائف القيادية طبقا لتوجيهات القيادة السياسية والمشروعات التى تشهدها الدولة لأول مرة والتى اتخذت من بورسعيد نقطة الانطلاق مثل مشروع التأمين الصحي الشامل ومشروع التحول الرقمي.


وخلال اللقاء ، تم عرض فيلم تسجيلى قصير يوضح إنجازات الدولة المصرية على أرض المحافظة مؤخرا. 

واستمع المحافظ والوفد لعرض موجز من المهندس محمد عبدالله متدرب البرنامج الرئاسى حول أهم نتائج فترة التدريب فى محافظة بورسعيد و الجولات واللقاءات مع الأجهزة التنفيذية للتعرف على المشروعات على أرض الواقع.