السبت 1 يونيو 2024

تجديد الثقة في «لحمة» مديرًا فنيًا لـ«كيما أسوان»

رياضة2-11-2020 | 17:05

جدد المهندس عصام الدين خضرى رئيس مجلس إدارة نادى كيما أسوان، الثقة في عادل الحميد الشهير بـ"لحمة"، مديرا فنيا للفريق الأول في دوري القسم الثاني بعد صعوده. 


وقاد لحمة كيما أسوان للصعود والعودة مرة أخرى لدوري القسم الثاني بالصعيد، هذا الموسم بعد تصدر المجموعة الأولي بدوري القسم الثالث، بعد منافسة شرسة مع الأقصر. 


ويتكون الجهاز الفني لفريق كيما أسوان من:ـ حمدى بودة نائب رئيس النادي، ومشرفا عاما على الكرة، محمد سيد مدربا عاما، ياسر محمد عمر مدربًا، محمد عبدة مدرب حراس المرمى، الدكتور محمود عفيفي طبيبًا، رجب محمد مدلك، أحمد حمدى وحمدى الزر إداريين.


ويعد فريق كيما أسوان أحد أندية الشركات بمحافظة أسوان، وتأسس عام 1970 للعمال الذين يعاملون في الشركة، وشارك في بطولة الجمهورية للشركات لكرة القدم حتي سنة 2004، شارك الفريق 4 مواسم في القسم الرابع ثم تأهل للقسم الثالث، وظل يشارك في حتي تأهل للقسم الثاني "الممتاز ب"، لأول مرة موسم 2016 - 2017، قبل أن يهبط في موسم 2018 - 2019 للقسم الثالث ويعود مرة أخرى. 


ويعد من أبرز اللاعبين الذي خرجوا من النادي مصطفي البدري لاعب الأهلي السابق وأسوان والإنتاج الحربي الحالي، بينما جاء أبرز المدربين الذين تولوا قيادة الفريق من قبل: عصام عبدالجابر وحمادة رسلان وعادل لحمة الذي صعد بالفريق من القسم الثالث إلى الثاني.