الأربعاء 5 يونيو 2024

الزنيتي والدويك وجبيرة أبرز الغائبين عن الرجاء أمام الزمالك

رياضة2-11-2020 | 18:27

يجري الرجاء البيضاوي، مساء غدا الثلاثاء، حصة تدريبية أخيرة بملعب القاهرة الدولي، قبل ملاقاة الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دورى أبطال افريقيا، بعد غدا الأربعاء، على الأرضية نفسها بداية من التاسعة مساءً.


وخلت بعثة الفريق من ثلاثة عناصر أساسية لعدم تماثلها للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا وهي الحارس أنس الزنيني والمدافع الأيسر عبد الجليل جبيرة، ولاعب الوسط محمد الدويك.


وتخضع بعثة الرجاء فور وصولها إلى القاهرة لمسحة كورونا طبقا للبروتوكول الصحي الذي يفرضه الكاف، والذي ينص على إجراء المسحات الطبية قبل 48 ساعة عن موعد المباريات الرسمية.


وأبدى جمال السلامي، مدرب الرجاء، تفاؤله بالعودة بنتيجة إيجابية ومعها التأهل من مصر، مؤكدا ثقته في لاعبيه رغم افتقادهم الياقة البدنية المطلوبة في مثل هذه المباريات القوية والحاسمة.


وقال السلامي بعد الظروف الصعبة التي عاشها اللاعبون عقب إصابتهم بفيروس كورونا، وبعد الاجتماع معهم لكي يفرغوا أحاسيسهم، أصبحت لديهم إرادة كبيرة لتعويض فارق الهدف في مباراة الذهاب.


وتابع نحن قادرون على تسجيل الأهداف في القاهرة، كما أن شباكنا قد تستقبل الأهداف، ولكن المهم هو أن نسجل أكثر من أن نستقبل، وهذا ما سوف نحاول تحقيقه.


ويأمل السلامي في تقديم مباراة تاريخية أمام الزمالك "مثلما فعلنا في دوري أبطال العرب 2006، وسنعود ببطاقة التأهل من القاهرة، رغم أن المنافس صعب ومن العيار الثقيل، ويعد من الفرق الكبيرة في إفريقيا، وقدم موسما كبيرا، لكن هذا لا يمنع من القول إننا نتوفر على لاعبين في جميع الخطوط باستطاعتهم صنع الفارق.


واعترف السلامي أن فريقه تنقصه المنافسات الرسمية التي غاب عنها في الفترة الأخيرة، مقارنة بالزمالك الذي أنهى أخيرا مشاركته في الدوري المحلي، معربا عن أمله أن يكون التحكيم في المستوى، عكس مباراة الذهاب التي تسببت فيها قرارات الحكم في حرمان الرجاء في تحقيق نتيجة إيجابية.