الأحد 2 يونيو 2024

ضبط بطلي فيديو صفع فتاة بعد التحرش بها في البساتين

حوادث2-11-2020 | 23:32

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على بطلى فيديو صفع فتاة بعد التحرش بها بشارع النصر بمنطقة البساتين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور مرفق به صور ومقطعى فيديو لمشادة كلامية مع شخصين، وقال نشطاء مواقع التواصل إن أحد الشخصين كان يقف بجوار سيارة ملاكى بشارع النصر وأثناء مرور فتاة قام بالتحرش بها لفظيا، وعندما نهرته قام الآخر بالنزول من السيارة ونشبت مشادة كلامية معها فقام بصفعها.

ويظهر في الفيديو عدد من المواطنيين تصادف مرورهم، وهم يعاتبون الشخص الذى صفع الفتاة على فعلته، فيبرر بان الفتاة سبته بوالدتة فقام بصفعها.

وقام رجال المباحث تحت قيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بضبط المتهمان قبل مغادرتهم مكان الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكان أحد المواطنين في البساتين، لقى مصرعه، بعد تدخله لإنقاذ سيدة من التحرش على يد أحد أهالي المنطقة، وتلقيه طعنة نافذة في الجهة اليسرى من الصدر أردته قتيلًا.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا بالواقعة، مساء الثلاثاء، وبالانتقال تبين أنه حال مرور «م. ب»، 30 سنة، ربة منزل، قام «ع إ»، 40 سنة، بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

استغاثت السيدة بالمارة، فتدخل الضحية «س.ط»، 36 سنة، مكوجي، دفاعا عنها، ما أثار حفيظة المتهم فأخرج سكينه وأصابه بطعنة نافذة في الصدر وجرح قطعي في اليد اليمنى، وتوفي متأثرًا بإصابته.

أمسك الأهالي بالمتهم وسلموه مع سلاحه إلى قوة الشرطة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجار العرض على النيابة للتحقيق.