الأربعاء 19 يونيو 2024

منفردًا.. إبراهيموفيتش يتصدر هدافي الدوري الإيطالي بعد 6 جولات

رياضة3-11-2020 | 10:30

يتربع المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش على عرش هدافي الدوري الإيطالي، مهاجم ميلان،  بسبعة أهداف، حيث يقدم أداءً أكثر من رائع جعل الميلان فى صدارة ترتيب الكالتشيو حتى الآن برصيد 16 مقطة من 6 مباريات.


ويأتى فى المركز الثانى أندريا بيلوتى مهاجم تورينو برصيد 6 أهداف، وهى التى لم تكن كافية لانتشال فريقه من المركز قبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى اللإيطالى الكالتشيو بعد 6 جولات من البداية.


مهاجم ساسولو فرانشيسكو كابوتو يحل ثالثا بـ5 أهداف، وهو ما مكن فريقه من احتلال لوصافة الدورى الإيطالى بعد مرور 6 جولات حتى الآن.


تألق كابوتو دفع مدرب المنتخب الإيطالى روبيرتو مانشينى لضمه فى التجمع الأخيرة للمنتخب الذى يخوض تصفيات دورى الأمم الأوروبية فى نسختها الثانية هذا العام.


وفى المركز الرابع والخامس يأتى كلا من كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى وروميلو لوكاكو مهاجم أنتر ميلان تواليا وبنفس الرصيد من الأهداف 5 أهداف بعد 6 جولات من عمر الكالتشيو.


رونالدو سجل هدفين فى أخر مباراة له مع الفريق بعد شفائه من مرض كورونا، ساهمت فى حسم النتيجة لفريقه الذى اكتسح الصاعد حديثا للكالتشيو سبيزيا برباعية مقابل هدف.


يذكر أن إيه سي ميلان يحتل صدارة الدورى الإيطالى الكالتشيو برصيد 16 نقطة ولم يخسر الفريق حتى الآن، فيما يحتل فريق ساسولو الوصافة برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، ويأتى حامل اللقب اليوفنتوس فى المركز الثالث برصيد 12 نقطة.