الأحد 5 مايو 2024

ليفاندوفسكي يواصل التألق ويحتفظ بصدارة هدافي البوندسليجا

رياضة3-11-2020 | 11:55

يتربع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألمانى على عرش هدافي البوندسليجا، ويحتل الصدارة بـ10 أهداف ويقدم أداءً أكثر من رائع جعل فريقه في الصدارة حتى الآن في البوندسليجا، وهو استمرار للأداء الرائع للمهاجم وفريقه في المواسم الأخيرة.


ولعب ليفاندوفسكى دورا حاسما في فوز البايرن بدوري الأبطال في الموسم الماضي، واستمرار احتفاظه بالبوندسليجا في السنوات الأخيرة.


ويأتي في المركز الثاني أندري كراماريتش مهاجم هوفنهايم برصيد 6 أهداف، ورغم ذلك لم تكن كافية لانتشال فريقه من مركز متأخر وهو المركز الـ12 في جدول ترتيب البوندسليجا.


مهاجم بروسيا دورتموند، الدنماركي إيرلنج هالاند يحل ثالثا بخمسة أهداف، مما مكّن فريقه من احتلال وصافة الدوري الألماني بعد مرور 6 جولات حتى الآن.


ويقدم هالاند أداءً مميزاً منذ أنضمامه لأسود الويستفاليا قادما من سالزبورج النمساوى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية ويعد أحد المواهب الأوروبية الشابة الصاعدة بقوة.


وبنفس الرصيد من الأهداف يأتى المهاجم لوكاس ألاريو مهاجم نادى  بايرن ليفركوزن فى المركز الرابع في ترتيب هدافي البوندسليجا.


أما في المركز الخامس يأتى المهاجم البرتغالي أندري سيلفا مهاجم إينتراخت فرانكفورت برصيد 4 أهداف بعد 6 جولات من عمر البوندسليجا.


يذكر أن بعد مرور 6 جولات من عمر الدورى الألمانى البوندسليجا  يواصل العملاق البافارى بايرن ميونخ صدارته للترتيب برصيد15 نقطة من 6 مباريات.


ويحتل الوصافة مطارد البايرن التقليدي في السنوات الأخيرة فريق بروسيا دورتموند بنفس الرصيد من النقاط 15 نقطة والفريقان تنتظرهما مواجهة حاسمة فى المباراة القادمة من البوندسليجا لفك الشراكة بينهما على الصدارة.


ويأتي في المركز الثالث فريق لايبزيج برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات، الفريق يقدم أداءً متوازنا في الدوري خلال المواسم الأخيرة جعلته في المراتب الأولى بالبوندسليجا.