الإثنين 10 يونيو 2024

الاتحاد الإفريقي للكيك بوكسينج يختار شرم الشيخ لإقامة بطولة دولية

رياضة3-11-2020 | 12:11

 كشف محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج عن طلب الكاميروني إيمانويل أسسيما رئيس الاتحاد الإفريقي تنظيم أحد البطولات القارية في مدينة شرم الشيخ في الربع الأول من عام 2021.


وأضاف صبيح- في تصريح له اليوم- أنه تلقى اتصالا هاتفيا من إيمانويل أسسيما يخطره بتفاصيل إقامة بطولة تقام على أرض مصر تشترك فيها الدول أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للكيك بوكسينج.


وتابع أن اسسيما كشف له عن سر اختياره لمصر لاستضافة ذلك الحدث القاري كونها تمتلك سجلا مشرفا في استضافة مختلف الأحداث الدولية على مختلف الأصعدة، وعلى رأسها البطولات الرياضية، الأمر الذي جعله يستقر على استضافة ذلك الحدث الدولي في مصر.


وقال إن إيمانويل أسسيما أخطر الدول الإفريقية بنيته لإقامة أحد البطولات القارية في مصر، الأمر الذي لاقى ترحيبا كبيرا، لاسيما أن مصر تزخر بالمعالم السياحية الرائعة والمناظر الخلابة والأجواء الساحرة، خاصة على أرض السلام في شرم الشيخ.


وأشار إلى أنه فور الاستقرار على كافة تفاصيل البطولة من خلال تحديد وقت إقامتها وعدد الدول والوفود المشاركة سيتم التنسيق مباشرة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ من أجل الإعداد لها بشكل رائع، حتى تخرج البطولة بشكل يليق بسمعة مصر والدول الإفريقية الصديقة المشاركة في البطولة.


    الاكثر قراءة