الأربعاء 29 مايو 2024

اتحاد جدة يتعاقد مع مدرب أحمال إنجليزي

رياضة3-11-2020 | 12:15

تعاقدت إدارة نادي الاتحاد السعودي مع معد بدني إنجليزي، من أجل تجهيز اللاعبين بدنيًا، وتسعى إدارة الاتحاد لتوفير كافة الإمكانات التي تكفل ظهور الفريق الكروي بالشكل المناسب، خصوصا أن العميد سينافس بقوة على كافة البطولات المحلية والعربية في الموسم الحالي.


ومن جانب آخر، يضع المدرب كاريلي اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة التعاون يوم الجمعة المقبل على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الرابعة، جولة «لنلهم العالم بقمتنا»، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويتطلع المدرب لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة السابعة، قبل فترة توقف الدوري بسبب معسكر المنتخب السعودي الذي سيبدأ الأسبوع المقبل ضمن ما يعرف بأيام الفيفا.


وكان النمور انتصروا في مباراتهم السابقة بالدوري ضد أهلي جدة في ديربي مدينة جدة بهدفين نظيفين.


وشهدت المباراة تواجد المدافع المصري أحمد حجازي، الذي شارك لأول مرة منذ انضمامه للفريق قادمًا من ويست بروميش ألبيون لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.


ويتطلع العميد السعودي هذا الموسم لتقديم موسم كروي قوي يعوّض به اخفاقات السنوات الأخيرة التي صارع فيها الفريق من أجل تفادى الهبوط وتواجد الفريق فى مراكز متأخرة من ترتيب جدول الدورى وهى المراكز التى لا تليق بمانة وسمعة العميد السعودى.