الجمعة 27 سبتمبر 2024

"حسب الله" عن غلق معبر رفح: الأمن القومي المصري خط أحمر

برلمان3-11-2020 | 14:50

أعلن الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، تأييده التام والمطلق لقرار السلطات المصرية بإغلاق معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة أمام البضائع والمركبات وذلك بعد رصد تجاوزات من قبل حركة "حماس" الفلسطينية والمسيطرة على القطاع.


وقال "حسب الله " فى بيان له" اليوم، إن الأمن القومي المصري خط أحمر، مؤكداً قدرة صقور القوات المسلحة المصرية الباسلة على حماية الحدود المصرية من مختلف الاتجاهات ضد كل من يحاولون زعزعة أمن واستقرار مصر.


وأضاف حسب الله: "مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية والشعب المصري، تسير في طريقها الصحيح ولن تسمح أبداً بالعودة إلى الوراء، وماحدث من انفلات أمني واختراق للحدود المصرية من قوى الشر والظلام والإرهاب عام 2011 لن يتكرر أبداً لأن المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية يقفون صفا واحداً خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسي وخلف جميع مؤسسات الدولة لمواجهة المخططات الخبيثة والشيطانية من قوى الشر والظلام والارهاب الذين خانوا مصر وشعبها وحاولوا تدميرها وتمزيقها.


وتابع: القوات المسلحة المصرية الباسلة والشعب المصرى العظيم أحبوا جميع محاولاتهم لاسقاط الدولة المصرية التي لم تنجح في إنقاذ مصر فقط ولكن منطقة الشرق الأوسط بأسرها والعالم كله من حُكم دولة المرشد والفاشية الدينية.


وكانت السلطات المصرية قررت استمرار ترحيل العالقين فقط حتى صباح بعد غد الخميس، بعد إعادة فتح المعبر إضافة إلى أن السلطات المصرية كانت قد فتحت معبر رفح أول أمس في الاتجاهين لسفر وعودة المواطنين لمدة أربعة أيام تنتهي بعد غد، بشرط أن يحمل المسافر شهادة خلو من فيروس كورونا والمعروف باختبار “PCR”، وفق ما أعلنت السفارة الفلسطينية في “القاهرة.