السبت 18 مايو 2024

"سولشاير": لم نحقق النتائج التي نستحقها حتى الآن

رياضة3-11-2020 | 14:38

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة باشاك شهير التركي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


وقال المدرب أولى جونار سوليشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي في تصريحات صحفية قبل لقاء فريقه بفريق باشاك شهير التركي: "لقد خضنا مباريات جيدة ولم نحقق النتائج التي نستحقها حتى الآن".


وأضاف: "في أفضل حالاتنا يمكننا الفوز على أي فريق ونحتاج فقط إلى التفكير في ذلك والإيمان به في كل مباراة".


جاءت تصريحات سولشاير للرد على الانتقادات التي وجهت للفريق مؤخراً وطالبت بإقالته شخصيا، خاصة في ظل الأداء المتباين الذي يقدمه الفريق بين الدوري الممتاز، ودوري أبطال أوروبا.


وخسر الفريق مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام الغريم أرسنال بهدف وحيد، في ما يحتل الفريق صدارة جموعته في دوري أبطال أوروبا عقب الفوز فى مباراتين على باريس سان جيرمان ولايبزيج الألماني.


ويحل المان يونايتد ضيفا ثقيلاً غدا على فريق باشاك شهير التركي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020.


ويحتل المان يونايتد صدارة المجموعة فى دورى الأبطال بعد جولتين فى دور المجموعات، حيث فاز الفريق فى مباراته الأولى أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 خارج ملعبه، وفاز فى مباراته الثانية بـ5 أهداف مقابل لا شئ على فريق لايبزيج الإلمانى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأود ترافورد، فى المباراة التى شهدت تألق المهاجم الإنجليزى الشاب ماركوس راشفورد.


أما باشاك شهير فيحتل المركز الأخير فى المجموعة بدون رصيد من النقاط، حيث تكبد الفريق خسارتين متتاليتن امام لايبزج الإلمانى وباريس سان جيرمان بنفس النتجة 2-0.

ويذكر أن المجموعة تضم بجانب فريقى اللقاء كلا من باريس سان جيرمان الفرنسى ولايبزج الإلمانى.

    الاكثر قراءة