الأحد 19 مايو 2024

تحديد 10 نوفمبر موعدًا لمحاكمة صالح جمعة

حوادث3-11-2020 | 15:15

قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار علي عبد الحميد، اليوم، تأجيل محاكمة صالح جمعة نجم النادي الأهلي، بتهمة المشاجرة مع إحدى السيدات بمنطقة القاهرة الجديدة، لجلسة 10 نوفمبر الحالي للتصالح. 

وواجه لاعب النادى الأهلى تهمة التشاجر مع إحدى السيدات بمنطقة القاهرة الجديدة عام 2018، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضها على النيابة العامة التي أمرت بإحالتها لمحكمة الجنح المختصة.

وكان رئيس نيابة الجيزة أمر بإخلاء سبيل صالح جمعة من ديوان قسم الشرطة بعد تصالحه مع الشاب الذي دهسه بسيارته على كورنيش النيل، حيث تصالح لاعب الأهلى صالح جمعة، مع الشاب الذى دهسه في شهر أبريل الماضى حيث تنازل المجني عليه عن الاتهام. 

وكانت نيابة  قصر النيل قررت إخلاء سبيل صالح جمعة لاعب الأهلى بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التصالح فى واقعة اصطدام سيارته بسيارتين بمنطقة الزمالك.

ومع إنهاء إجراءات إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل، تبين من خلال الفحص أن اللاعب مطلوب على ذمة قضية أخرى، وهو ما تسبب فى عدم إنهاء إجراءات خروجه وتم ترحيله الى نيابة الجيزة لسماع أقواله فى القضية الأخرى المتهم فيها.

وتوصلت التحريات، إلى أنه أثناء سير سيارة يقودها صالح جمعة عودة 27 سنة، لاعب كرة بالنادي الأهلي، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهه اليمنى، واختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بسيارتين وأحدث بها أثناء توقفها على جانب الطريق.

ووقع حادث تصادم بين سيارة اللاعب صالح جمعة لاعب النادى الأهلي بسيارتين أثناء سيره بشارع محمد مظهر بالزمالك، ما أدى لتهشمهما دون وقوع أى إصابات.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطاراً من العقيد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل، مفادة وقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وعلى الفور انتقل المقدم حسام عشماوي، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، لمكان الواقعة.

    الاكثر قراءة