السبت 1 يونيو 2024

رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم "عليان" من المدينة المنورة

رياضة3-11-2020 | 15:43

خطف إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري، الموهبة الصاعدة بسرعة الصاروخ في الصعيد محمد إبراهيم عليان، لاعب الفريق الأول بنادي المدينة المنورة بالأقصر، والذي يشارك في دوري القسم الثالث بالمجموعة الأولي بالصعيد، وكان منافسا قويا علي الصعود للقسم الثاني "الممتاز ب" مع كيما أسوان الذي تأهل رسميا للقسم الثاني.


وأنهى إمام محمدين إجراءات ضم اللاعب صاحب الـ18 عاما من صفوف المندينة المنورة رسميا لينضم لقطاع الناشئين بقلعة الشاطبي ومنه للفريق الأول تحت قيادة التوآم حسام وإبراهيم حسن، أذ حصل الاتحاد السكندري على الاستغناء الخاص باللاعب أمس.


وشارك " عليان" مواليد 2002 في الموسم الماضي في 20 مباراة مع نادي المدينة المنورة بدوري القسم الثالث وكان أحد نجوم الفريق بلا منازع بسبب الموهبة والمهارة الفنية التي يمتع بها اللاعب الشاب، إذ احرز 5 أهداف وصنع 7 أهداف لزملائه رغم صغر سنه مقارنة باللاعبين الآخرين في فريقه أو الفرق الأخري المنافسة معهم في البطولة.


ويسعي إمام محمدين "ملك الناشئين"، كما يلقب لتكوين قطاع ناشئين مميز لنادي الاتحاد السكندري يكون نوة للفريق الأول علي غرار الفرق الكبيرة، يستعين بها دون الحاجة لشراء اللاعبين من الأندية، خاصة بعد تجربة إمام الناجحة مع نادي إمام علي مدار العقدين الماضيين إذ أخر العديد من النجوم للدوري المصري ومنتخب مصر.