السبت 5 اكتوبر 2024

كريستوفر والكن يعود للدراما بمسلسل Severance من Apple

فن3-11-2020 | 16:28

انضم كريستوفر والكن إلى فريق عمل مسلسل الدراما القادم Severance من Apple.


وبذلك ينضم إلى فريق الممثلين الذي يضم آدم سكوت وباتريشيا أركيت وجون تورتورو وتراميل تيلمان وجين تولوك وزاك شيري وبريت لور.


تم وصف المسلسل بأنه فيلم إثارة في مكان العمل حيث يقدم شركة
Lumen Industries ، وهي شركة تتطلع إلى الارتقاء بالتوازن بين العمل والحياة إلى مستوى جديد. و سوف يلعب والكن  دور بيرت وهو رئيس قسم البصريات والتصميم في الشركة.

 

سيمثل "Severance" أحد الأدوار التليفزيونية القليلة التي لعبها والكن في حياته المهنية على الشاشة ، والتي تمتد إلى ما يقرب من سبعة عقود في هذه المرحلة. كان آخرعمل تلفزيوني له دور الكابتن هوك في برنامج "Peter Pan Live!" الخاص بشبكة  NBC في عام 2014.


اشتهر والكن في المقام الأول بعمله السينمائي، بعد أن فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن فيلم "The Deer Hunter" في عام 1979. وقد تم ترشيحه في نفس الفئة عن   "Catch Me if You Can"  في عام 2003.


تشمل قائمة أفلامه البارزة "King of New York" و "Biloxi Blues" و "Wedding Crashers" و "Hairspray" و "True Romance" و "Pulp Fiction" و " batman returns ". المسلسل يجمعه أيضًا مع Turturro ، الذي ظهر معه في فيلم "The Jesus Rolls " العام الماضي.

 

ومن المقرر أن يدخل مسلسل"Severance"  حيز الإنتاج هذا الشهر.


المسلسل من تأليف وإنتاج تنفيذي من قبل دان إريكسون ، الذي يعمل أيضًا كمدير عرض و مارك فريدمان سيعمل أيضًا كمنتج مشارك ومنتج تنفيذي.