الخميس 23 مايو 2024

يوفنتوس يختتم استعداداته لملاقاة فرانسفاروش بدوري الأبطال.. صور

رياضة3-11-2020 | 17:10

اختتم فريق يوفنتوس الإيطالي استعداداته لملاقاة فريق فرانسفاروش المجري غدا ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأعلن الحساب الرسمي للفريق قائمة الفريق التي تستعد لملاقاة الفريق المجري في العاصمة بودابيست.

وضم المدرب الإيطالي أندريا بيرلو مدرب البيانكونيري للقائمة كلا من:

في حراسة المرمى: جيجي بوفون، شتنزني، بينسوليو

في الدفاع: جوروجيوكيللينى، دانيللو، خوان كوادرادو، ليوناردو بونوتشى، وفرابوتا، وريكيو.

في الوسط: أرثور، أرون رامسى، ميكيني ، فردريكو كييزا ، أدريان رابيو، رودريجو بنتانكور، برنارديسكي، بورتانوفا، ديان كولوسفيسكي.

في الهجوم: كريستيانو رونالد والفارو موراتا وباولو ديبالا.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في وقت سابق اليوم أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهز بشكل تام لخوض لقاء الفريق ضد فريق فرانسفاروش المجري ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2020.

وشهد اللقاء الأخير للبيانكونيري في الدوري الإيطالي الكالتشيو عودة كريسيتلنو ومشاركته للمرة الولي منذ إصابته بفيروس كورونا.

وفي سياق متصل أكدت تقارير إعلامية إيطالية عودة مدافع وقائد يوفنتوس الإيطالي جوروجيو كيلليني، للتدريبات الجماعية مع باقي زملائه في الفريق الذي يستعد لملاقاة فريق فرانسفاروش المجري،

وغاب كيلليني عن فريقه في المباريات السابقة في الدوري الإيطالي ومباراة برشلونة الأسبوع الماضي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة التي تضمن بجانب يوفنتوس وبرشلونة كلا من دينامو كييف الإوكراني وفرانسفاروش.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في مجموعته بعد مباراتين، شهدت الأولي انتصاره خارج قواعده علي دينامو كييف الإوكراني بهدفين سجلهما الفارو موراتا وخسارة علي ملعب إليانز ستاديوم من برشلونة الإسباني بهدفين نظيفين.