الأربعاء 26 يونيو 2024

"غريب" يكشف تفاصيل محاولات ضم "صلاح للمنتخب" الأوليمبي

رياضة3-11-2020 | 17:25

تمنى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، ضم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول إلى صفوف المنتخب للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، مؤكداً أن منتخب البرازيل ضم نيمار في 2016، وأن المفاوضات مع ليفربول ويورجن كلوب توقفت منذ فترة كورونا.


وأضاف غريب في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم خلال تدريبات المنتخب باستاد القاهرة الدولي، أن الحجر الصحي وإجراءات كورونا كانت سبباً في نقل مباراتيّ المنتخب الأوليمبي مع كوريا والبرازيل من السعودية لمصر.


وتابع: "اتحاد الكرة ووزارة الرياضة قاموا بمجهود كبير مع المنتخبين للموافقة علي نقل الوديتين من السعودية للقاهرة".


كما أكد شوقى غريب أنه تم الاتفاق على خوض 3 مباريات ودية في معسكر يونيو المقبل قبل انطلاق أولمبياد طوكيو، مشددًا علي أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول هو صاحب القرار النهائي في الاحتفاظ برمضان صبحي، ومصطفى محمد، وطاهر محمد أو إعادتهم للمنتخب الأوليمبي.


وانطلق اليوم معسكر المنتخب الأوليمبى بقيادة شوقي غريب، حيث بدأ اللاعبون في التجمع بالملاعب الفرعية لاستاد القاهرة، وأجروا مسحة طبية قبل بدء المران الأول.


وكان الجهاز الفني فضّل منح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد انتهاء مسابقة الدوري، على أن يكون المعسكر مفتوحاً، في ما يبدأ المعسكر المغلق اعتباراً من 8 نوفمبر الحالى.


ومن المقرر أن يشارك في المعسكر 35 لاعبا من الذين وقع عليهم الاختيار من قبل بعد استبعاد اللاعبين المختارين للمنتخب الأول على أن يتم حسم القائمة النهائية قبل الدخول في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة.

    الاكثر قراءة