الجمعة 7 يونيو 2024

الفنانون يدعمون درة بعد تعرضها للانتقادات الشديدة

فن3-11-2020 | 17:57

تعرضت الفنانة التونسية درة لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض من النشطاء التونسيات بعد إعلان زواجها من المهندس المصري هاني سعد، الذي انتشرت أخبار حول عدم انفصاله عن زوجته الأولى وأنه متزوج ولديه ثلاثة أطفال، ما يعني أن درة قبلت أن تكون زوجة ثانية، وهو ما عرضها لكثير من الانتقادات. 

ولكن أصدقاءها الفنايين دعموها بشدة، حيث علق الفنان عمرو محمود ياسين على صفحته الرسمية عبر موقع "فيسبوك" قائلاً: "نفسي أفهم إزاي الناس بتسمح لنفسها بمناقشة وإبداء الرأي ع السوشيال ميديا فى أمر رجل وامرأة قرروا الزواج حتى لو كانوا شخصيات عامة؟! دي أمور شخصية بحتة ازاي تتحول إلى موضوع للنقاش وإبداء الرأي؟ والغريب 99 في المية منهم مايعرفوش الناس دي شخصياً ولا يعرفوا ظروفهم إيه وحياتهم عاملة ازاي.. أنا مش فاهم ايه التلامة دي؟!".

ونشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية عبر موقع "إنستجرام" صورة لدرة وزوجها معلقة عليها: "مبروك ربنا يسعدكم ويهنيكم ويرزقكم بالذرية الصالحة".

ونشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" صورة تجمعها بدرة وزوجها هاني سعد قائلة: "ألف مبروك للعروسة الجميلة درة.. ربنا يسعدك ويفرح قلبك حبيبتي".