السبت 18 مايو 2024

تقديم موعد تدريب المنتخب الأوليمبي بسبب مباراة الزمالك والرجاء

رياضة3-11-2020 | 21:46

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، تقديم موعد مران الغد على الملاعب الفرعية باستاد القاهرة؛ ليقام في الثانية عشرة ظهرا بسبب الترتيبات الأمنية الخاصة بلقاء الزمالك والرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 


وبدأ المنتخب الأولمبي معسكره المفتوح، اليوم، بالملاعب الفرعية باستاد القاهرة، استعدادا لمباراة كوريا يوم 12 نوفمب، ثم مواجهة البرازيل يوم 17 من نفس الشهر، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو الذي ينطلق يوليو 2021.


وانطلق المعسكر باجتماع لجميع اللاعبين وكل أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي، تحدث خلالها رئيس الجهاز الفني عن أهداف المرحلة المقبلة التي تتركز في الاستعداد الجيد لتحقيق إنجاز في الأولمبياد وليس مجرد المشاركة في البطولة.


وتحدث شوقي غريب عن المرحلة المقبلة، التي تتطلب بذل جميع اللاعبين جهدًا كبيرًا من أجل نيل شرف المشاركة في الدورة الأولمبية، وهو الأمر الذي يحتاج مضاعفة الجهد من أجل إثبات الذات في النادي حتى يتم اختيارهم في المنتخب لأن الجهاز الفني سيضم اللاعب الذي يشارك مع ناديه أساسيا.


وأكد غريب للاعبين، أن اللوائح تعطيه الحق في قيد 18 لاعبًا فقط في قائمة الأولمبياد، بالإضافة لثلاثة احتياطي خارج القائمة، وبالتالي فإن الجميع عليه الاجتهاد لتحقيق حلم الأولمبياد.


    الاكثر قراءة