السبت 15 يونيو 2024

لا تضحي بـ3 أشياء.. سمية الخشاب تستعرض جمالها على إنستجرام

فن4-11-2020 | 01:11

نشرت الفنانة سمية الخشاب لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة لها بإطلالة أنيقة ترتدي بها بنطلون ليجن أزرق وبلوزة باللون اللبني، معلقة: "لا تضحي أبدًا بثلاثة أشياء: العائلة أو الحب أو بنفسك". 


والجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تعاقدت علي المشاركة فى مسلسل " موسى" بطولة النجم محمد رمضان، وتجسد سمية في العمل دور سيدة صعيدية، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي، والذي من المقرر عرضه فى رمضان المقبل.
كما هنأت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يوم الخميس الماضى. 


ويذكر أن سمية الخشاب شاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، قبل دخولها للمجال الفني عملت في مجال السياحة والبنوك، وبدأت مشوارها الفني في عام 1999، وكانت وقتها تستعد لتقديم أغنيات لكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، ونصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء على الرغم من إنها درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.

 بدايتها كانت بتمثيل دورًا صغيرًا في مسلسل "الحساب" مع صلاح السعدني، لكن يعتبر مسلسل "الضوء الشارد" هو بداية انطلاقتها الحقيقية لعالم الشهرة والنجومية.


وشاركت سمية الخشاب مع الفنان عصام كاريكا في عمل فني جديد، من المقرر طرحه في العام المقبل 2021.


من ناحية أخرى طرحت خشاب مؤخرًا أغنية باسم "عربية أنا" والتي قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب في سوريا، وهي من كلمات محمد حسن، وهشام صادق، وألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري.