الخميس 16 مايو 2024

أكتر حاجتين بحبهم.. أحمد سعد يتغزل في خطيبته على "إنستجرام"

فن4-11-2020 | 01:16


نشر الفنان أحمد سعد صورة تجمعه مع خطيبته علياء بسيوني، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكانا داخل أحد المسارح، حيث علق مغازلا خطيبته: "أكتر حاجتين بحبهم".


 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد طرح أحدث أغانيه، التي تحمل اسم "بصرة"، على طريقة فيديو ريليكس، وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع إلهامى دهيمة.


وطرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه مؤخراً بعنوان "يا رسول الله" احتفالا بمولد النبى - صلى الله عليه وسلم - وهى من كلمات محمد النجار وتوزيع أشرف البرنس وألحان وليد سمارة. وتقول كلماتها: "يا رسول الله يا حبيب الله يا نبى المحبة والسلام، ماتتوصفش مهما قولت بالكلام، أنا عينى فاض منها الدموع ونفسي اشوفك في المنام".

 

من ناحية أخرى يذكر أن أحمد سعد احتفل بالنجاح الكبير الذى حققه من بوابة مسلسل "البرنس"، وذلك عبر مجموعة من الأغانى يشارك بها ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً، منذ عرضه على شاشة dmc على مدار الفترة الماضية، حيث حظى بنسب مشاهدة كبيرة وإشادات من جانب الجمهور.


ويستعد سعد لاطلاق اغنية جديدة مع المطرل هاني شاكر وأكد انها ستكون مفاجأة يستمتع بها الجمهور خلال الأيام القليلة القادمة.