الجمعة 27 سبتمبر 2024

رئيس ريال مدريد يُكرم سرخيو راموس

رياضة4-11-2020 | 13:37

كرم رئيس ريال مدريد الإسبانى فلورنتينو بيريزقائد الفريق وقلب دفاعة سيرجيو راموس بتسجيله هدفه رقم 100 مع الميرنيجى ريال مدريد فى كل المسابقات فى تقليد معتاد يحرص عليه رئيس الريال دوما، وذلك عقب مباراة فريقه ضد أنتر ميلان الإيطالى فى المباراة التى انتهت بفوز الميرينجى بنتيجة 3-2.


وعقب مباراة ريال مدريد التي لعبها أمام أنتر التى أنتهت مساء أمس قام فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بتكريم قائد وأسطورة الفريق سيرجيو راموس بمناسبة وصوله للهدف رقم 100 مع النادي وأهداه قميصا عليه عدد هذه الأهداف.


وحقق ريال مدريد، فوزا صعبا على ضيفه إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على ملعب دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وسجل كريم بنزيما هدف التقدم في الدقيقة 25، وأضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 33، قبل أن ينجح لاوتارو مارتينيز في تسجيل الهدف الأول لصالح إنتر ميلان، وتقليص الفارق في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثنائية مقابل هدف.


ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، نشط لاعبو إنتر ميلان قبل أن ينجح إيفان بيرسيتش في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68، وبعدها نجح رودريجو سيلفا في خطف هدف الفوز لصالح ريال مدريد، في الدقيقة 80 من أحداث اللقاء.


وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 4 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إنتر ميلان عند النقطة نقطتين في المركز الأخير.