السبت 25 مايو 2024

النيابة تحبس صاحبة مخبز 4 أيام للاستيلاء على 18 طن دقيق مدعم

حوادث4-11-2020 | 14:23

قررت النيابة العامة ، حبس صاحبة مخبز ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالاستيلاء على 18 طن دقيق مدعم، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات، ووجهت النيابة لها تهمة الاستيلاء على المال العام.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده ضبط مالكة مخبز بلدى، بمحافظة القاهرة لتصرفها فى ( 18,5 طن "دقيق بلدى مُدعم" قدرت بحوالى 101097 جنيه) ببيعها فى السوق السوداء دون إنتاج فعلى للخبز مستولية على أموال الدعم الذى توفره الدولة لمحدوى الدخل. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

أيضا نجحت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، صباح اليوم من القبض على عاطل بمنطقة الشرابية، على خلفية اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزته كمية من البودر ومخدر الفودو، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

 

أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة عن استهداف وضبط عدد من العناصر الإجرامية حائزي المواد المخدرة بقصد الترويج والاتجار.

 

ضبط بحوزة المتهم كمية من مخدر الفودو وزنت 685 جراما، كمية من البودر المخدر وزنت 50 جراما، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، وسلاح أبيض "مطواة"

 

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط عاطل آخر بمنطقة الزاوية الحمراء، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 185 جرام، ومبلغ مالى، وسلاح نارى فرد خرطوش، و4 طلقات لذات العيار، وهاتف محمول، وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة.

 

".