الأحد 12 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية: الدولة تحرص على تولي الشباب المناصب القيادية

محافظات4-11-2020 | 16:20

أكد محافظ الإسماعيلية شريف بشارة حرص الدولة على تولي الشباب للمناصب القيادية وتمكينهم ووضعهم محل المسئولية خلال المرحلة المقبلة، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.


جاء ذلك خلال تكريم محافظ الإسماعيلية اليوم الأربعاء عدد من متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة ضمن برنامج الأكاديمية الوطنية للتدريب، بعد أن تم الانتهاء من برنامجهم التدريبي بالمحافظة والذي استمر لمده شهر.


وقال المحافظ إن الإسماعيلية من المحافظات الواعدة التي تتمتع بالعديد من الميزات النسبية، مما كان له بالغ الأثر في اهتمام الدولة بها، وأن يكون للمحافظة نصيباً من المشروعات القومية والتنموية والخدمية.


وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب، من خلال إعداد الشباب الإعداد الجيد وتأهليهم من خلال التدريب المتميز لتولي المناصب القيادية، وذلك على المستويين الأكاديمي والعملي، مؤكدا على تقديم كافة سبل الدعم للمتدربين في إطار حرص المحافظة على تعزيز التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، لافتا إلى أنه تم إتاحة كافة إمكانيات المحافظة خلال فترة التدريب من خلال برنامج تدريبي ومعايشة ميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air