الخميس 16 مايو 2024

نسرين طافش تدعو جمهورها لمشاهدة الحلقة الأخيرة من "الوجه الآخر"

فن4-11-2020 | 16:51

شاركت الفنانة نسرين طافش، مجموعة صور لها من مسلسلها الأخير "الوجه الآخر" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".


ودعت نسرين طافش جمهورها لانتظار الحلقة الأخيرة- اليوم- من مسلسل الوجه الآخر، التي تُعرض على قناة سي بي سي، الذى تجسد فيه شخصية سارة التي عانت من الآلام والصدمات الكثيرة وينتظرها الفرح أخيرًا.


وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يجسده ماجد المصري يتزوج من نسرين طافش ويعملان في شركة والدها، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.


ويتكون المسلسل من 45 حلقة، كما يتناول العمل الحديث حول العديد من القضايا المهمة، وهي صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، في إطار من التشويق والإثارة.


المسلسل بطولة ماجد المصري ونسرين طافش ومادلين طبر وندا موسى وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد سلامة، وإخراج سميح النقاش وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج شركة سينرجي.


"الوجه الآخر" يعد البطولة المطلقة الثانية لماجد المصرى فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم مسلسل "بحر" العام الماضي، وخاض به تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى وشارك فى بطولته دياب، ميرنا نورالدين، وكوكى ومحمد على رزق وحنان سليمان، نورهان، وثراء جبيل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.


يذكر أن الفنان ماجد المصري احتفل بانتهاء تصوير أحداث دوره في مسلسل "الوجه الآخر، وذلك باللوكيشن الرئيسي بمنطقة التجمع الخامس.