الأربعاء 3 يوليو 2024

رئيس الأركان اليمنية يزور جبهات القتال في "نهم"

عرب وعالم4-11-2020 | 18:36


اطلع رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة اليمنية، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، على سير العمليات العسكرية في الخطوط الأمامية على جبهات القتال بمديرية نهم، كما اطلع على أحوال أبطال الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية المرابطين فيها، وذلك خلال زيارة أجراها اليوم إلى المديرية.


وعقد رئيس هيئة الأركان اليمنية، خلال الزيارة، التي رافقه فيها قائد تحالف دعم الشرعية بمأرب، اللواء الركن يوسف الشهراني، اجتماعا مع قائد المنطقة العسكرية السابعة، اللواء الركن أحمد حسان جبران، وعدد من قيادات الألوية، والوحدات العسكرية بالمنطقة، ليطلع على سير العمليات القتالية.


وأشاد الفريق ابن عزيز، ببسالة الأبطال وتضحياتهم الغالية في سبيل دحر مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في كل شبر بالأراضي اليمنية، مؤكّدا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية اليمنية، وعلى رأسها القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، بتوفير كل متطلبات المعركة لتخليص الشعب اليمني من ظلم المليشيات.


وعبر الفريق ابن عزيز، عن شكره للدعم الأخوي المستمر لتحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية، ودورها الكبير في مساندة الشرعية وإسناد القوات المسلحة في المعركة الوجودية المشتركة.


من جهته، أشاد قائد تحالف دعم الشرعية بمأرب، اللواء الركن يوسف الشهراني، بما يسطّره أبطال المنطقة العسكرية السابعة من بطولات خالدة، مؤكّدا استمرار دعم وإسناد تحالف دعم الشرعية لقوات الجيش الوطني في معركتها، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية أداة إيران في اليمن.