الثلاثاء 21 مايو 2024

رباعى إذاعى لمباراة الزمالك والرجاء المغربى فى دورى الأبطال

رياضة4-11-2020 | 18:46

اختار قطاع الإذاعة الخارجية بالتليفزيون المصري، الرباعي خالد عبدالعاطي وإيناس حافظ ومحمد نصر ومحمد تليمة من أجل الإشراف على نقل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي.



ويلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في تمام التاسعة من مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود للنهائي الثامن في تاريخه بدوري الأبطال، والمضي قدمًا في البطولة لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2002، الذي توج به عقب فوزه على الرجاء بالتحديد في النهائي.


وخسر الرجاء مباراة الذهاب على ملعبه في الدار البيضاء يوم 18 أكتوبر الماضي بهدف نظيف، ليعود الزمالك إلى مصر بنتيجة إيجابية، بفضل الهدف الذي سجله المغربي أشرف بن شرقي.


يُذكر أن الفائز من لقاء الزمالك والرجاء سيلاقي الأهلي- الذي أقصى الوداد المغربي من نصف النهائي- في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.


وأسند الكاف قيادة المباراة لطاقم تحكيم يتكون من: السنغالي ماجيتي نداي حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجي ماليك سامبا مساعدا أول ونوح بانجورا مساعدا ثانيا والإثيوبي عيسى جيرا بوشو حكما رابعا.


كما اختار الاتحاد الأفريقي الجامبي بكاري جاساما حكما للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي زاخيل سويلا.