الأربعاء 5 يونيو 2024

الزمالك يصل استاد القاهرة استعدادا لمواجهة الرجاء.. (صور)

رياضة4-11-2020 | 19:18


وصلت حافلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى استاد القاهرة الدولي، منذ قليل، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي الزمالك مع الرجاء، في تمام التاسعة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة، للصعود للنهائي الثامن في تاريخه بدوري الأبطال، والمضي قدمًا نحو استعادة اللقب الغائب منذ عام 2002، الذي تُوج فيه باللقب عقب فوزه على الرجاء أيضا في النهائي.


وخسر الرجاء مباراة الذهاب أمام الزمالك، على ملعبه بالدار البيضاء، يوم 18 أكتوبر الماضي، بهدف نظيف، ليعود الأخير إلى مصر بنتيجة إيجابية، بفضل الهدف الذي سجله المغربي أشرف بن شرقي.


يُذكر أن الفائز من لقاء الزمالك والرجاء، سيلاقي الأهلي في المباراة النهائية، الذي أقصى الوداد المغربي من نصف النهائي، يوم 27 نوفمبر الجاري.


وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قيادة المباراة إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم يتكون من: السنغالي ماجيتي نداي، حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجي ماليك سامبا، مساعدا أول، ونوح بانجورا، مساعدا ثانيا، والإثيوبي عيسى جيرا بوشو، حكما رابعا.


كما اختار الاتحاد الإفريقي، الجامبي بكاري جاساما، حكما للفيديو، ويعاونه الجنوب إفريقي زاخيل سويلا.