الأربعاء 15 مايو 2024

أوباما في استاد القاهرة لمؤزارة لاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء

رياضة4-11-2020 | 20:35


حرص يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على النزول إلى أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، لتحفيز وتشجيع زملائه قبل مواجهة الرجاء المغربي، حيث يغيب أوباما عن اللقاء بسبب الإصابة.


ويواجه الزمالك فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء اليوم.


وفاز الفريق في لقاء الذهاب بهدف نظيف لأشرف بن شرقي والذي أقيم على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.


ويكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود للنهائي الثامن في تاريخه، بدوري الأبطال، والمضي قدمًا لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2002، حين تُوج به عقب فوزه على الرجاء أيضا في النهائي.


وخسر الرجاء مباراة الذهاب على ملعبه، في الدار البيضاء، يوم 18 أكتوبر الماضي، بهدف نظيف، ليعود الزمالك إلى مصر بنتيجة إيجابية، بفضل لاعبه المغربي أشرف بن شرقي.


يُذكر أن الفائز من لقاء الزمالك والرجاء، سيلاقي الأهلي، الذي وصل للنهائي بعد أن أقصى الوداد المغربي من نصف النهائي، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.


وأسند الكاف قيادة المباراة لطاقم تحكيم يتكون من: السنغالي ماجيتي نداي حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجي ماليك سامبا، مساعدا أول، ونوح بانجورا مساعدا ثانيا، والإثيوبي عيسى جيرا بوشو حكما رابعا.

    Dr.Radwa
    Egypt Air