الثلاثاء 18 يونيو 2024

مدحت عبدالهادي: الزمالك هو الأحق باللقب الأفريقي

رياضة4-11-2020 | 23:39

أعرب مدحت عبد الهادي مدرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته بتأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي، مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك كانوا رجالا طوال المباراة.


أضاف عبدالهادي عقب اللقاء، أن الزمالك نجح في الخروج من المباراة بهدفه وهو الصعود للنهائي الإفريقي، موضحا أن المباراة كانت صعبة وأخذ اللقاء منحيات كثيرة خاصة أن هدف الرجاء جاء مباغتا ولكن رد فعل الزمالك واللاعبين كان أكثر من رائع.


تابع مدرب الزمالك بأن الفريق منذ شهر فبراير وهو يقدم مستويات رائعة وهو الاحق باللقب، مقدما شكره لكل لاعبي الفريق وبشكل خاص العائدين من الإصابة مثل محمود الونش ومحمود علاء اللذين قدما اداء مميزا جدا، مشددا على أن مصطفي محمد لاعب رائع وهو نجم الكرة المصرية واعتبره مثل ابني ومازال لديه المزيد ليقدمه متوقعا ان ينال فرصة الاحتراف قريبا بشرط التركيز وعدم التشتت الذهني.


وحقق الزمالك فوزا كبيرا على حساب ضيفه الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد القاهرة بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .


وتأهل الزمالك لنهائي البطولة بمجموع مباراتي الهذاب والإياب 4/1، ليواجه النادي الأهلي في المباراة النهائية المقرر لها 27 نوفمبر الجاري.