الخميس 27 يونيو 2024

الدقهلية تتسلم 2 لودر من الإنتاج الحربي لدعم منظومة القمامة

محافظات5-11-2020 | 10:23


 تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية،  اليوم الخميس، يرافقه المهندس خالد جلال، مدير عام المركبات بديوان عام المحافظة، دفعة جديد من معدات النظافة، عدد 2 لودر مفصلى سعة 2 متر جديد من وزارة الانتاج الحربي.


يأتي ذلك  في إطار الخطة الإستثمارية للعام 2020/ 2021  بإجمالي تمويل للخطة بالكامل 91  مليون جنيه، لدعم منظومة النظافة بعدد 81 معدة نظافة بالمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.


 وأوضح مختار انه سبق وان تسلمت المحافظة  51 معدة فى اطار الخطة المشار إليها شملت ( 22 لودر زاحف - 22 سيارة حمولة 5 طن - 5 سيارات شفط وكسح مياة سعة 10 متر مكعب  - وسيارة واحدة 20 طن - 1 لودر مفصلى سعة  2متر  )، مشيرا إلى أنه تم توزيعها على الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة، لتحسين مستوى النظافة المقدمة للمواطنين.


واضاف أن  النصيب الأكبر من المعدات كان للمنطقة المركزية وذلك لتحسين مستوى البيئة والنظافة بها وشملت شرق وغرب المنصورة وطلخا ومركز المنصورة.


في ذات السباق، أكد على  تسلم المحافظة خلال شهرى نوفمبر وديسمبر الدفعة الأخيرة من معدات النظافة المتعاقد عليها، في اطار الخطة الإستثمارية، وذلك بعدد 30 معدة،  وتشمل ( 20 سيارة قلاب حمولة 10 طن - 7 سيارات شفط و كسح مياه -3 لوادر مفصلى 2 متر ).


ووجه بتوزيع اللوادر التي  تسلمتها المحافظة  وكذا المعدات التي من المنتظر تسلمها على الوحدات المحلية للمراكز والمدن التى تحتاج إلى المزيد من الدعم للارتقاء بخدمات النظافة بها.

    الاكثر قراءة