السبت 8 يونيو 2024

5 يناير المقبل.. محاكمة المتهمين بتهديد عمر جابر بالقتل

حوادث5-11-2020 | 13:27

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة أصدقاء اللاعب عمر جابر لاعب الزمالك السابق وبيراميذ الحالى لاتهامهم بتهديده بالقتل إلى جلسة 5 يناير المقبل للإعلان بالدعوى المدنية.


وحضر شعبان سعيد المحامى بالنقض عن المجني عليه عمر جابر وأدعي مدنيا بمبلغ ١٠٠٠١ جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت وطلب حضور المتهمين بأشخاصهم وحضر عدد من المحامين عن المتهمين بوكالات خاصة وطلبوا سماع شهود.


وكشف قرار إحالة المتهمين بالقضية رقم 11927 لسنة 2020 جنايات العجوزة والمتهم بها 3 متهمين بواقعة تهديد اللاعب عمر جابر لاعب الزمالك السابق وبيراميذ الحالي بأن النيابة العامة تتهم كلا من "أحمد.ن" و"أحمد.ا" و"ايمن.ش" أنهم في غضون 2019 و2020 بدائرة قسم العجوزة محافظة الجيزة أن المتهم الأول "أحمد.ن" هدد المجني عليه عمر محمود سيد جابر كتابة بارتكاب جريمة ضد النفس تمثلت في القتل أو إلحاق الأذى به بأن أرسل رسائل كتابية إليه عبر تطبيق واتس اب تضمنت تلك التهديدات مصحوبة بطلب الامتثال لأمر دفع مبلغ مالي قدره 13 مليون جنيه مصري على النحو المبين بالتحقيقات.


وأضاف أمر الإحالة أن المتهم تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليه عمر جابر بإساءة استعماله لأجهزة الاتصالات إبان إثباته للأفعال محل الاتهام السابق بأن عمل على إرسال الرسائل الكتابية عبر الواتس آب خاصته فتسبب بذلك ازعاجه على النحو المبين بالتحقيقات.


كما أكد أمر الإحالة أن المتهمين جميعًا هددوا المجني عليه شفاهة بواسطة كلا من "حسين.ه" و"إبراهيم.ا" و"أحمد.ع" وكتابة بواسطة كلا من " محمد.م" و" رغدة.ط" بالقتل وإلحاق الأذي به على النحو المبين بالتحقيقات.