الإثنين 10 يونيو 2024

سفاجا تطلق مبادرة «حضَانة الابتكار» لتشجيع الأفكار الإبداعية

محافظات5-11-2020 | 13:43

أعلنت رئيس مدينة سفاجا هدى مغربي عن انطلاق مبادرة "حضَانة الابتكار" لتلقي الأفكار التي تدعم تطوير وتجميل المدينة في كافة المجالات والقطاعات، وتشجيع الشباب على المشاركة في تنمية وإرتقاء مدينتهم .


وأوضحت مغربي - في بيان اليوم الخميس- أن المبادرة تهدف لخلق قنوات تواصل بين المواطنين والجهاز الإداري،مشيرة إلى أن المكتب الفني بالوحدة المحلية للمدينة برئاسة محمود سعد كلحي أطلق مبادرة "حضَانة الابتكار" تحت شعار ( ابدع.... ابتكر)، لتجميع كل الأفكار التي يمكن من شأنها تطوير المدينة وتجميلها ،بحيث يتم تجميع الأفكار وتقديمها للقيادات و المحافظ لتنفيذ الممكن منها. 


وطالبت الشباب وأهالي سفاجا بالمشاركة في المبادرة لاختيار الأفكار التي تتيح فرصة تقديم الأفكار وعرض الرؤى الجديدة والاقتراحات التي تكون لصالح الدولة، موضحة أن الأجهزة المعنية سوف تدرس الاقتراح المقدم من الحضانة ووضع آلية لتنفيذها، في إطار السياسية العامة التي تنتهجها الدولة و القيادة السياسية لمشاركة الشباب في صناعة القرار.


وأضافت رئيس المدينة أن فكرة حضَانة الابتكار تساعد الوحدة المحلية لسفاجا على تحديد أولوياتها الفترة القادمة بناء على اقتراحات المواطنين .

    الاكثر قراءة