السبت 4 مايو 2024

خلي الشباك مفتوح.. أحمد أمين يقدم نصائح لمشاهدة مسلسل "ماوراء الطبيعة"

فن5-11-2020 | 14:21

تنطلق اليوم أولى حلقات مسلسل "ما وراء الطبيعة" على منصة "نيتفلكس"، وهو المسلسل المقتبس من سلسلة روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

شارك أحمد أمين فيديو ممازحاً  فيه الجمهور عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك شروط مشاهدة المسلسل وقال: " رحلة دكتور رفعت أسماعيل هتبدأ النهاردة ياريت لو اتفرجتوا على مسلسل ما وراء الطبيعة نصيحتي تبقوا ما بين حبايبكو فى ضوء الشمس، و الشبابيك مفتوحة لأن الخيال ساعات بيبقي مخيف أكثر من الواقع".


يذكر أن المسلسل مكون من ٦ حلقات، وتدور أحداثه عن الدكتور رفعت اسماعيل والشكوك الخاصة به وسوف يعرض المسلسل مترجماً إلي اكثر من ٣٢ لغة  في ١٩٠ دولة حول العالم و سيتم توفير الدبلجة إلي أكثر من ٩ لغات من بينهم اللغك الأسبانية، والتركية، والألمانية. 

وسيكون أول مسلسل مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر و المكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.


شارك في بطولة المسلسل، أحمد أمين،  ورزان جمال، وآية سماحة، وسما ابراهيم، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج محمد حفظي، و منصة نيتفلكس الإلكترونية، و تأليف احمد خالد توفيق.


ويذكر أن أحمد امين ممثل، ومؤلف، ومقدم برامج بدأ حياته الفنية من خلال فيديوهات مدتها ٣٠ ثانية علي صفحات التواصل الاجتماعي لفت بها نظر الجمهور بموهبته، و من بعدها قدم برنامج" البلاتوه" والذي تناول المواضيع اليومية للأسر المصرية وعرض العديد من الأغاني المختلفة.


 وقام ببطولة مشتركة في مسلسل " الوصية" مع النجم أكرم حسني، و ريم مصطفي، و مجموعة أخرى من النجوم،  والمسلسل تأليف أيمن الوتار، و مصطفي حلمي، وأحمد سعد، و ضياء محمد، وإخراج خالد الحلفاوي.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa