الجمعة 7 يونيو 2024

البيئة تعقد محاضرة عن الاستثمار فى المخلفات عبر فيسبوك

أخبار5-11-2020 | 15:07

أعلن المركز الإعلامي لوزارة البيئة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بدء محاضرة الاستثمار فى المخلفات، ضمن الصالون الثقافي "اتحضر للأخضر".


وأوضح المركز الإعلامي، عبر صفحته، أن المحاضر هو الدكتور خالد الفرا، مستشار جهاز تنظيم إدارة المخلفات، ومستشار الوزير لاقتصاديات المشروعات.


وأشار المركز خلال الإنفوجراف إلى أن المحاضرة ستكون في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، كما سيكون بثًا مباشرًا عبر الصفحة الرسمية لوزارة البيئة.


جدير بالذكر أن المركز الإعلامي لوزارة البيئة، يعقد كل خميس محاضرة، تخص البيئة، وإختصاصاتها، وآخر ما تم الوصول اليه من إنجازات.

فقد عقدت الأسبوع الماضي عبر الصفحة الرسمية للوزارة محاضرة عن قانون المخلفات، ضمن الصالون الثقافي "اتحضر للأخضر"، وكان المحاضر ياسر عبدالله محجوب، مدير مكون إعادة هيكلة قطاع المخلفات، ونائب مدير البرنامج الوطني لإدارة المخالفات الصلبة.


وفي سياق متصل فإن وزيرة البيئئة الدكتورة ياسمين فؤاد، قد أكدت أهمية التعافي الأخضر في العديد من المؤتمرات، كما بينت أهمية المعرفة بصطلحات البيئة المختلفة، مشيرة إلى أن المصطلحات سيتم تدريسها بدءًا من الصف الثالث الإبتدائي، ليخرج جيلاً واعيًا بأهمية البيئة، مدركًا لمعاني مصطلحاتها، ليمكنه ذلك من العمل بها.